رئيس هيئة أستثمار ميسان يستقبل عضو مجلس محافظة ميسان رئيس لجنة الأستثمار والتنمية الصناعية في مجلس المحافظة
   |   
رئيس هيئة استثمار ميسان يشارك وفد المحافظة خلال زيارتهم الى محافظة كربلاء لفتح أفاق التعاون المشترك في تنفيذ المشاريع الخدمية في المحافظة.
   |   
اعادة اعلان انشاء طريق ( علي الغربي - جلات)
   |   
هيئة استثمار ميسان تشارك بالورشة التي نظمتها محافظة ميسان عن الاستراتيجية الوطنية للنزاهة ومكافحة الفساد
   |   
جولة ميدانية يجريها رئيس هيئة استثمار ميسان الى عدد من المشاريع الاستثمارية المنفذة في المحافظة
   |   
استمرار الاعمال بمشروع ( مجمع العزة الاستثماري السكني)
   |   
هيئة استثمار ميسان تشارك في الملتقى العراقي السياحي السنوي السابع
   |   
وفد من أستثمار الديوانية يزور هيئة استثمار ميسان
   |   
رئيس هيئة استثمار ميسان يشارك فعاليات معرض ميسان الدولي التاسع للطاقة والأعمار والاستثمار
   |   
اعادة اعلان انشاء طريق ( علي الغربي -جلات)
   |   

برعاية الأستاذ (علي دواي لازم) محافظ ميسان

 
 
ميسان : اعلام هيئة استثمار ميسان
أقامت اللجنة الفرعية لمكافحة التطرف العنيف في محافظة ميسان وبالتعاون مع اللجنة الوطنية لمكافحة التطرف العنيف وقسم الاعلام والاتصال الحكومي في ديوان المحافظة المؤتمر السنوي الأول تحت عنوان (ميسان الحضارة والأعمار... منبع للاعتدال والتسامح والتعايش السلمي) والذي أقيم اليوم الخميس ٢٠٢٣/٦/٢٢ في فندق كورمك ميسان بمشاركة عدد من الشخصيات ورؤساء الدوائر الحكومية وشيوخ العشائر وباحثين مختصين ووسائل الإعلام حضره السيد مدير قسم العلاقات العامة في هيئة استثمار ميسان الاستاذ مصطفى عبد علي جبر واستهل المؤتمر بكلمة محافظ ميسان بين من خلالها إلى أهمية مكافحة التطرف العنيف بكافة أشكاله ومسمياته وصولا إلى محافظة آمنة ومستقرة.
والتأكيد على نبذ خطاب الكراهية والتطرف والعمل على فرض القانون وترسيخ مفاهيم حقوق الإنسان.
ووجه بدعم كافة الجهود التي من شأنها الحد من عوامل التطرف العنيف منها محاربة ومكافحة المخدرات الهاجس والعامل الذي بات يهدد أفراد المجتمع .
داعياً الجهات العشائرية إلى أخذ دورها الاجتماعي في الحد من النزاعات العشائرية والاحتكام إلى القانون في حل جميع النزاعات كونه الظل الذي يحتمي به الجميع.
وألقى بعدها الاستاذ "جاسب كاظم" نائب المحافظ رئيس اللجنة الفرعية كلمة أوضح من خلالها عمل اللجنة الفرعية في وضع عدة دراسات لمكافحة التطرف العنيف في المحافظة ومن خلال الاجتماعات الدورية التي تناقش فيها مجمل الوضع الخاص بالتطرف وبما فيها النزاعات العشائرية والمخدرات.
وجرى على هامش المؤتمر عقد جلسة نقاشية وحوارية مع ثلاثة من الباحثين المختصين بهذا الشأن من خلال ثلاثة بحوث تناولت أهم محاور المؤتمر، ومعرض تشكيلي لعدد من اللوحات التي تناولت موضوعاته حول آثار المخدرات.
وفي ختام المؤتمر تلى مقرر الجلسة توصيات المؤتمر ومقرراته الختامية وتوزيع الدروع على الباحثين وشهادات المشاركة على أعضاء اللجنة.